منتدى العاتري للابداع
اهلا وسهلا بزائرنا الكريم نرجو منك التسجيل معنا والف شكر

منتدى العاتري للابداع

منتدى يهتم بالإبداع و النقد البناء
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول ">

>























a href="http://www.twodollarclick.com/index.php?ref=alielateri">


شاطر | 
 

 حبيبي صاحب الشيء الأزرق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
radjaa2009
عضو
عضو
avatar


مُساهمةموضوع: حبيبي صاحب الشيء الأزرق   الثلاثاء أبريل 21, 2009 1:47 am

منذ أن فارقتني و منذ أربع سنوات و في كل ليلة و قبل أن أنام لا أكلٌ أو أملُ عن اخذ دفترك الأزرق و قراءة الرسائل المكتوبة فيه كلها حتى يغلبني النعاس فلا أفيق إلا و دفتر بين أحضاني في الصباح …

و هذا و ككل ِ صباح تدخل الخادمة غرفتي كي تقضوني و ترتب الغرفة بعد خروجي منها ، ولكن هذه المرة أثارت جنوني و هي تقضوني ساخرة مني و هي تقول في ضحكات مستفزة عند الصباح ، لماذا تحتضنين هذا الشيء الأزرق و حتى أنها لم تذكر اسمه و أكملت سخريتها قائلة أكنتِ تحلمين بحبيبيكِ ككل مرة أم انه لم يأتي في منامكِ و جعلكِ تنتظرينه هذه المرة …و هي تطلق ضحكات قد قززت صباحي و عكرت مزاجي و هي تكمل كلامها هيا دعي هذا الشيء الأزرق و أنهضي و هي تسحب من بين ذراعيا الدفتر سقط على الأرض ، ولم تدرك حجم الألم الذي أعانيه من وراء صاحب هذا الشيء الأزرق كما تقول هي و مدى حبي له ،جن جنوني و ثارت عاصفتي و جعلتني أشد في شعري و اصرخ عليها اخرجي من غرفتي حالة أيتها السافلة هيا اخرجي و كأن موجة عصبية قد امتلكتني و جعلت أجرها من ثوبها إلى خارج الغرفة و أغلقت الباب ثم ركضت نحو دفتر و احتضنته بين ذراعيا و استلقيت في الأرض باكية و ثنية ركبتاي و ضممتهما إلى ذراعيا و أنا محتضنة ذاك الدفتر العزيز و اتخذت لجسدي شكل الجنين في بطن أمه و كأنني كنت الهروب إلى ذلك العالم الصغير المليء بالأمان و الهدوء بعيدة عن الضوضاء و العصبية و المزعجين أمثال تلك الخادمة ، كنت أهرب من هذا العالم الذي يحزنني و أنا بعيدة عنك لم اعد احتمل أن أواجه هذه الحياة الجافة و القاسية من دونك … جعلتني وأنا معك أعيش في الأحلام و أسبح في العواطف و أغوص في الأحاسيس الجميلة … و فجأة يختفي كل ذلك و أجد نفسي وحيدة بين أسوار عالم مليء بالبرودة و انعدام الحنان …. لماذا؟ لماذا تركتني وحيدة ؟

أغمضت عيني و جعلت نفسي أتذكر كل اللحظات التي قضيتها معك و مع كل نفس استنشقه و أنا على تلك الحالة أضم ضمة قوية على صدري بذلك الدفتر الأزرق ، ذلك الدفتر الذي كان هدية منك لي ، ذلك الذي كنت تكتب لي فيه الرسائل و كنت تقدمه لي في الصباح لأقر الرسالة و أرد لك فيه عليها و تأخذه مني في المساء لتقرأ ردي و ترد عليها و تقدمه لي في الصباح و هكذا حتى فرغ هذا الدفتر من صفحاته البيضاء و لم يفرغ قلبي من حبه لك ….

و مضت ساعتان و أنا على تلك الحالة حتى دقت الخادمة الباب و هي تقول : آنستي لقد وصلتيكِ رسالة

فطلبت منها أن تدخل و تضعها على السرير و تغادر و فعلت ، ثم سألت عن مصدر هذه الرسالة و من أرسلها و أنا التي لا تأتيني الرسائل ، فنهضت متململة و أخذتها و قمت بفتحها دون أن انظر لي اسم مرسلها و فتحت الرسالة و بدى لي و أنا أهمُ بقرأتها أن هذا الخط ليس غريبا عني و قد عرفته انه خطك فلا يمكنني أن أنسى خطا أصبح و كأنه بصمة وراثية لي و بدأت بالقراءة ….

و بعد سلام عزيزة الغالية أسف على كل هذا الغياب و سامحيني عن الألم الذي أصابكِ بسبب هذا الغياب و كانت بضع اسطر يعبر لي فيها عن مدى أسفه و اعتذاره عن غيابه الطويل، و في أخر الرسالة قال لي أنا سأقوم بزيارة غدا إلى بيتكم و ستكون رسمية ….

كانت بضع اسطر قليلة لكنها سترجع اليا حياتي من جديد ، هذه الأسطر القليلة لكن ما فيها كثير … يالا فرحتي و سعادتي و أصبحت اصرخ و أصيح و أنادي مبروكة مبروكة – و كان هذا اسم خادمتي – تعالي اليا بسرعة و جاءتني تلك المسكينة تجري و دخلت الغرفة و هي تنهال عليا بالأسئلة ماذا حدث ؟ ، ماذا جرى لكي؟ ، و ماذا وماذا ؟؟… و جعلت امسكها و اقبلُ وجنتيها الجافتين وأقول لقد عاد لقد عاد باركي لي يا مبروكتي و هي المسكينة لم تفهم ما أقوله ، منذ ساعات أدخلتها في دوامة من العصبية و ألان في في إعصار من السعادة التي تغمرني ، و أصبحت اضحك و اضحك و كأنني أجرب صوتي عند الضحك وكأنني أتذكر ضحكتي التي غابت عني منذ سنين و مسكت يديها و جعلتها تدور معي حتى خافت عليها من السقوط ثم توقفت و أجبتها لأخرجها من حيرتها قائلة اتسخرين من حبيبي ؟ هو فعلا لم يأتني في المنام لأنه يعد نفسه للقدوم إلى منزلنا غدا و في زيارة رسمية أيضا … و أتممت سعادتي و ضحكي و هي بقت تتمتم و كأنها فهمت أخيرا ما أعنيه و قالت فهمت إذن حبيبيكِ هو صاحب ذلك الشيء الأزرق… و أكملنا عندها ضحكنا .. queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حبيبي صاحب الشيء الأزرق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العاتري للابداع :: قسم الإبداع :: ابداعات المبدعين-
انتقل الى: